خدمات مركز صيانة توشيبا المعتمد

 

مركز صيانة توشيبا
مركز صيانة توشيبا

خدمات مركز صيانة توشيبا المعتمد

شركة توشيبا من الشركات الرائدة والمتخصصة فى تصنيع جميع الاجهزة المنزلية تعرف على كافة الخدمات واحصل على رقم خدمة عملاء توشيبا للاتصال بنا فى اى وقت, حيث ان مركز صيانة ثلاجات توشيبا يعتبر من افضل مراكز التصليح لجميع الاجهزة المنزلية.

اذا كنت تمتلك اى من الاجهزة المصنوعه من شركة توشيبا الان لاتقلق من موضوع التصليح حيث ان صيانة توشيبا توفر جميع قطع الغيار الاصلية لجميع الاجهزة المنزلية لان قطع الغيار الاصلية سوف توفر عليك عناء التصليح فى كل الاوقات تمتع بكل الخدمات المميزة والتى نقدمها الان على موقعنا موقع يضم جميع الصيانات المختلفة. عمليات التصليح الغير معتمده لا تتم بنفس مستوي الخبرة و الدقة التي تقدمها المراكز المعتمده مما يجعل جهازك عرضه للتجربه مما يعرضه للتلف عمليات التصليح التي تقدم من مركز صيانة غير تابع لمركز صيانة غسالات توشيبا المعتمد يتسبب في تعرضها لفقد اجزاءها الاصلية وتبديلها باجزاء بديله غر اصليه فيعود اليك الجهاز باداء منخفض من اداءه الاصلي و تجد ان الجهاز بعد ذلك يتعرض الي اعطاب متكرره و كثيرة تعاملك مع المراكز الغير معتمده لن يوفر لكم تكاليف الصيانه التي تقوم بدفعها في المركز المعتمد كما تعتقدون لان المركز المعتمد يقدم لكم خدمة مضمونه و يقوم بتركيب قطع غيار اصليه بتكلفة مناسبة بالنسبة الي جودتها و مقارنه بجوده القطع التي يقوم المركز الغير معتمد باستعمالها في صيانة جهازك يقوم خبراء في الاجهزة الكهربية و صيانتها و اعطابها بالتعامل مع اجهزتك مما يضمن لك صيانة جهازك والحفاظ عليه المركز المعتمد يقدم الكثير من الضمانات علي حصولك علي جهازك سليم وخالي من الاعطاب بعد عملية التصليح.

يقوم مركز صيانة توشيبا بتوفير كافة خدمات التصليح وغيرها من الخدمات الي العميل في كل المحافظات والمناطق الموجوده بالجمهورية و تم تخصيص رقم للاتصال بشكل مباشر علي مسؤلي خدمة عملاء توشيبا لتلقي اتصالات العملاء وتسجيل شكاواهم وطلبات التصليح ايضا . يقوم موظف خدمة عملاء توشيبا بتلقي مكالمة العميل وتسجيل جميع ما جاء بها من معلومات بخصوص مكان اقامة العميل والخلل الموجود بالجهاز ونوع الجهاز وعمر الجهاز ووجوده في فترة الضمان ام لا . يقوم موظفي خدمة عملاء توشيبا بمراسلة مركز التصليح المتخصص باجهزة توشيبا والابلاغ بالطلبات التي تم تسجيلها من العملاء وتنظيم عمليات التصليح المطلوبه وتحديد موعد تقديم الخدمات للعملاء علي حسب اماكن تواجد العملاء .

يتم توزيع طلبات العملاء علي فرق التصليح المتاحة في كل مركز ويتم ارسالهم فورا الي العملاء بعد ان يتم تزويدهم بقطع الغيار التي من المحتمل احتياج الجهاز المخلل الي تغيرها . مراكز صيانة توشيبا من اكثر المراكز المتواجده في الجمهورية وتنتشر بشكل كبير في جميع المحافظات ويوجد بكل محافظة اكثر من مقر للمركز الفرعي لتوشيبا وذلك يتم علي حسب مساحة المحافظة و عدد ااجهزة الموجوده في المحافظة من ماركة توشيبا ويتم معرفة وحصر عدد الاجهزة بناء علي نسب مبيعات اجهزة توشيبا في اسواق الاجهزة الكهربية في كل محافظة .

0 تعليقات